الرئيسية / عالم التكنولوجيا / أفضل تلفزيونات «مقاس 43 بوصة» لعام 2021

أفضل تلفزيونات «مقاس 43 بوصة» لعام 2021

إذا كنتم تملكون المساحة المطلوبة، ينصحكم موقع «سي نت» المتخصص بالتكنولوجيا، بشراء تلفزيون 4 كي بمقاس 55 بوصة، لأنها أجهزة زهيدة ويمكنكم الاستفادة من كل بوصة فيها.

تجربة مميزة
ولكن إذا كنتم تبحثون عن تلفزيون جديد، ولديكم مساحة وميزانية محددتان، ننصحكم باختيار تلفزيون بمقاس 43 بوصة، الذي يعد خياراً أفضل من تلفزيونات الـ40 و32 بوصة، وسيمنحكم شاشة أكبر بقليل من المال.
توفر عليكم شاشة الـ43 بوصة ما يصل إلى 100 دولار أو أكثر مقارنة بسعر تلفزيون الـ55 بوصة. قد يشكك البعض بصحة خياركم لجهة دفع مبلغ كبير لشراء تلفاز بهذا المقاس، ولكن تلفزيونات الـ43 بوصة كبيرة بما يكفي لمنحكم تجربة مشاهدة مميزة. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن هذه التلفزيونات مجهزة بأدوات ذكية مدمجة كثيرة، أي أنكم لن تضطروا لشراء جهاز تدفق مستقل، حتى أن بعضها يتيح لكم التحكم به عبر الأوامر الصوتية.
في اللائحة التالية، يقدم لكم موقع «سي نت» أفضل تلفزيونات الـ43 بوصة مع بعض الأمور التي يجب أن تراعوها أثناء عملية البحث.
في هذا المقاس، لا يعتبر صانعو الأجهزة نوعية الصورة أولوية، بل يضعون كل تركيزهم في وظائفه الذكية. لذا، في حال كنتم تبحثون عن جهاز مناسب لمشاهدة البرامج المتلفزة أو الاتصال بمنصة لألعاب الفيديو، لا تترددوا في شراء هذا النوع من التلفزيونات.

أفضل الخيارات
> أفضل تلفزيون 43 بوصة على الإطلاق «تي.سي. إل. 34إس435» TCL 43S435. هل تذكرون كيف قلنا لكم بأن وظائف التلفزيون الذكي هي الأهم في هذا النوع من التلفزيونات؟ تعد «روكو» المنصة الأفضل لاستخدام تطبيقات التدفق الحية كنتفليكس ويوتيوب وغيرها، وتندمج بشكل كبير في أنظمة التلفزيونات الذكية كـ«تي.سي. إل. 4 سيريز» (43 بوصة). صحيح أن التلفزيونات المصممة بدقة عرض 4 كي مجهزة بخاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي (HDR)، إلا أن نوعية الصورة التي تقدمها ليس رائعة، وحتى أن هذا الإصدار من «تي.سي. إل». أفضل من الخيار التالي (فيزيو). ولكن معظم الناس سيرون في هذا التلفزيون الألترا إتش.دي. بدقة عرض 4 كيبي وما يقدمه من مزايا ذكية خياراً رائعاً.

ثاني أفضل تلفزيون
> «فيزيو في435 – جي» Vizio V435 – J. يقدم إصدار عام 2021 من شركة «فيزيو» من مجموعة «في سيريز» كل المزايا التي لا تجدونه في الخيار الذي استعرضناه سابقاً، وأبرزها التحكم الصوتي عن بعد. كما أنه يضم مزايا إضافية لتعديل إعدادات الصورة غير موجودة في تلفزيون «تي.سي. إل»… حقق الجهازان اللذان استعرضناهما حتى الآن نتائج جيدة جداً في الاختبارات لناحية الصورة، ولكن يبقى نظام «روكو» المتوفر في الخيار السابق الأفضل للتلفزيون الذكي بشكل عام.
> أفضل تلفزيون 43 بوصة مع أليكسا «توشيبا 43 سي350» Toshiba 43C350. يضم هذا الإصدار من «توشيبا» نظام «فاير تي. في». المدمج من أمازون، ما يجعله منافساً مباشراً لنظام «روكو» المتوفر في «تي.سي. إل»… يمكن القول إن الأخير أفضل قليلاً من «فاير تي. في». نظراً للائحة خياراته وأبحاثه المتفوقة، ولكن «توشيبا 43 سي350» الذكي يتمتع بميزة غير موجودة في منافسه وهي مساعد أليكسا المدمج الذي يمكنكم التواصل معه عبر جهاز التحكم عن بعد.

– «سي نت»، خدمات «تريبيون ميديا»




الشرق الأوسط

شاهد أيضاً

«آيفون 13»… أربعة إصدارات بقدرات عالية

في الحدث السنوي الذي أقامته شركة «أبل» الأميركية، كشفت النقاب عن تشكيلة «آيفون 13» الجديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *