الرئيسية / عالم التكنولوجيا / لوحات مفاتيح بلوتوث لأجهزة «ماك»

لوحات مفاتيح بلوتوث لأجهزة «ماك»

لوحات مفاتيح بلوتوث لأجهزة «ماك»


الثلاثاء – 22 شهر رمضان 1442 هـ – 04 مايو 2021 مـ رقم العدد [
15498]


لوحة مفاتيح «إكس 3»

واشنطن: غريغ إيلمان

تقدم شركة «ساتيتشي» لوحة مفاتيح بلوتوث بتصميم رقيق ومضيء من الخلف مصممة، خصيصاً لأجهزة «ماك».
* تأتي لوحة «سليم إكس 3» Slim X3 (89.99 دولاراً) بمقاس كامل ومزايا عديدة وهيكل موسع، بالإضافة إلى لوحة للأزرار المرقمة.
تضم لوحة «إكس 3» (الأبعاد: 16.65 بـ4.5 بوصة وسماكة 0.4 بوصة فقط) كل ما تحتاجونه في لوحة المفاتيح اللاسلكية. تجدون منفذ USB – C في خلفيتها للشحن، ويمكنكم العمل بها بعد وصلها مباشرة بأي جهاز USB – C يتوافق معها.
وفيما يتعلق بالاتصال اللاسلكي، تتصل اللوحة بأربعة أجهزة بلوتوث، وتتيح لكم تحديد كل واحدٍ من هذه الأجهزة على حدة بواسطة أزرارٍ موجودة في أعلاها إلى جهة اليمين، ما سيجعل عملية التنقل بين الأجهزة سهلة وسريعة. وبكبسة زرٍ واحدة، بعد المزاوجة طبعاً، تصبح اللوحة قادرة على التنقل بشكلٍ آنٍ بين جهاز كومبيوتر أو لابتوب أو آيباد أو حتى آيفون.
تتميز الأزرار بإضاءة أمامية وخلفية، وتمنحكم راحة كبيرة أثناء الطباعة. وصُنع هيكل اللوحة من الفولاذ الصلب باللون الفضي الفاتح الشبيه باللون المستخدم في أجهزة آبل وركائز مطاطية في الخلف للحفاظ على ثبات اللوحة في مكانها. كما أنها تضم لمسة أخرى متصلة بآبل، وهي أزرار مدمجة قابلة للبرمجة للعمل مع أجهزة ماك و«iOS».
* قدمت الشركة أيضاً خياراً ثانياً أصغر حجماً هو لوحة مفاتيح «سليم إكس 1» (69.99 دولار) مزودة بإضاءة خلفية، ولكن دون توسيع على مستوى الأزرار (خالية من الأزرار المرقمة) لأنها مصممة للمستخدمين الذين يحملون أجهزتهم في كل مكان. يضم هذا الإصدار ثلاثة أزرار تخصيصية لأجهزة البلوتوث ووظائف «macOS» في هيكلٍ أصغر حجماً (11.14 بـ4.5 بـ0.39 بوصة).
تحتوي اللوحة على منفذ USB – C في خلفيتها يبقي البطارية مشحونة، بالإضافة إلى زر صغير للطاقة في الأمام إلى جهة اليمين لتشغيل وإطفاء اللوحة. وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أن اللوحتين تأتيان بإصدارات سلكية أيضاً.
* خدمات «تريبيون ميديا»



Technology



الشرق الأوسط

شاهد أيضاً

جدار حماية جديد للشبكة المنزلية

لا حاجة للقول إن موجه الإشارة أصبح جهازاً ضرورياً في كل منزل ولا بد أيضاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *