الرئيسية / أخبار الرياضة / كاراسكو لن يشارك أمام تشيلسي

كاراسكو لن يشارك أمام تشيلسي

أوضح دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يوم الجمعة إن المهاجم يانيك كاراسكو قد يغيب عن مواجهة تشيلسي في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في بوخارست يوم الثلاثاء المقبل بسبب الإصابة.

وانضم اللاعب البلجيكي إلى قائمة الغائبين المتزايدة لمتصدر الدوري الإسباني، وبالتأكيد لن يكون جاهزا لمواجهة ليفانتي السبت، حيث يسعى أتليتيكو للحفاظ على فارق الست نقاط مع جاره ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وقال سيميوني في مؤتمر صحافي: تعرض يانيك لكدمة أمام غرناطة في 13 فبراير ومع ذلك شارك أمام ليفانتي يوم الأربعاء الماضي، ولذلك تم استبداله لأننا أردتنا حمايته. لسوء الحظ لا يزال لديه مشكلة وسنرى مدى تطورها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولم يتدرب أيضا هيكتور هيريرا وخوسيه ماريا خيمنيز وشيمه فرساليكو وجيفري كوندوجبيا اليوم، بينما يغيب أيضا ساؤول نيغيز وستيفان سافيتش وكيران تريبيير عن مباراة الغد للإيقاف.

ومن المثير للدهشة أن أتلتيكو واجه ليفانتي منتصف الأسبوع في مباراة مؤجلة انتهت بالتعادل 1-1، حيث تعادل الفريق مرتين في آخر ثلاث مباريات بالدوري، ما منح الفرصة لملاحقيه على الفوز باللقب بتقليص الفارق.

ومن الأخبار الجيدة لسيميوني عودة توماس ليمار للتدريبات عقب تعافيه من كوفيد-19.

وينتظر النادي نتيجة اختبار فيروس كورونا للوافد الجديد في يناير الماضي موسى ديمبلي قبل وضعه في تشكلية المباراة.

ويستضيف أتلتيكو فريق تشيلسي في العاصمة الرومانية بسبب قيود السفر المفروضة في إسبانيا بسبب فيروس كورونا، التي تمنع لاعبي الأندية الإنجليزية من دخول البلاد.


العربية

شاهد أيضاً

إنتر يجتاز عقبة أتالانتا ويعزز صدارته

تغلب إنتر ميلان على ضيفه أتالانتا 1 – صفر يوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 26 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *