الرئيسية / أخبار الرياضة / مدرب برشلونة يطالب الحكام بحماية نيمار

مدرب برشلونة يطالب الحكام بحماية نيمار

يرى رونالد كومان مدرب برشلونة أن اللاعبين أصحاب المهارات العالية مثل نيمار يحتاجون لمزيد من الحماية من الحكام لمواصلة إمتاع المشجعين وذلك قبل موقعة مرتقبة أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء سيغيب عنها الدولي البرازيلي بسبب الإصابة.

وأصيب نيمار في الفخذ بعد التحام في مواجهة بكأس فرنسا الأسبوع الماضي أمام كان وحرمته الإصابة من لقاء فريقه السابق برشلونة حيث سيغيب عن المواجهة في دور 16 للمرة الثالثة في أربعة مواسم منذ انتقاله إلى باريس في 2017.

وقال كومان في مؤتمر صحفي يوم الاثنين قبل مباراة ذهاب دور الستة عشر في كامب نو: يجب أن نحمي لاعبين مثل نيمار وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأنهم يجعلون الجماهير تستمتع باللعبة، يتعين على الحكام حمايتهم على الرغم من أن كرة القدم لعبة
تقوم على الالتحامات. نشاهد أفضل المباريات دائما التي يكون فيها أفضل اللاعبين في العالم في الملعب.

وعبر جوردي ألبا مدافع برشلونة عن سعادته لعدم مواجهة زميله السابق نيمار الذي سجل 105 أهداف وحصل على عشرة ألقاب في أربعة مواسم مع العملاق الكاتالوني وقال: غيابه ضربة موجعة لسان جيرمان وسيكون من الأفضل لنا غياب لاعبين مثله.

وسيعول سان جيرمان على كيليان مبابي، الذي يتصدر هدافي الدوري الفرنسي برصيد 16 هدفا، لكن كومان قال إنه لن يشجع لاعبيه على اللعب بطريقة “رجل لرجل” أمام المهاجم الفرنسي.

وبلغ سان جيرمان نهائي دوري الأبطال لأول مرة العام الماضي لكنه خسر 1-صفر أمام بايرن ميونيخ بينما سيلعب برشلونة أول مباراة له في أدوار خروج المغلوب منذ هزيمته المذلة 8-2 أمام بايرن في دور الثمانية العام الماضي.

وأقر كومان بأن فرص برشلونة في الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم ضئيلة لكنه قال إنه لا يجب أن يستبعد أي طرف فريقه من المنافسة على اللقب بعد أن فاز بسبع مباريات متتالية في دوري الدرجة الأولى الاسباني.

وزاد: لدينا الكثير من اللاعبين الشبان ولذلك لا نتوقع الفوز بدوري الأبطال لكننا نمر بفترة رائعة ويمكننا الفوز على أي منافس، لا أعتقد أن العديد من الفرق أفضل كثيرا من برشلونة حاليا.


العربية

شاهد أيضاً

بيكهام يتمنى ضم ميسي ورونالدو إلى إنتر ميامي

أعرب النجم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، الذي يشترك في ملكية نادي إنتر ميامي الأميركي، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *