الرئيسية / أخبار الرياضة / فيليكس يعود إلى أتلتيكو بعد تعافيه من “كورونا”

فيليكس يعود إلى أتلتيكو بعد تعافيه من “كورونا”

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن اللاعب البرتغالي جواو فيليكس عاد إلى حسابات الجهاز الفني بعد غيابه عن صفوف الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأظهرت الفحوصات الطبية في الثالث من فبراير الحالي إصابة جواو فيليكس بفيروس كورونا المستجد وحرمت الفريق من جهوده في مباراتين بالدوري الإسباني.

وتعادل الفريق 2 – 2 مع سلتا فيغو في المباراة الأولى بعدما سجل سلتا فيغو هدف التعادل في وقت متأخر من المباراة فيما فاز أتلتيكو 2 – 1 على غرناطة في المباراة الثانية يوم السبت الماضي.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول الدوري الإسباني حاليا بفارق خمس نقاط عن جاره ريال مدريد أقرب منافسيه على الصدارة، بينما تبقى لأتلتيكو مباراتان مؤجلتان.

وشهدت الأيام الخمسة التي سبقت تأكيد عودة جواو فيليكس لصفوف الفريق تأكيد إصابة كل من موسى ديمبلي وتوماس ليمار وهيكتور هيريرا لاعبي الفريق بالفيروس نفسه، ولكن هذه الإصابات لم تترك أثرا كبيرا على مستوى أداء الفريق في الملعب.

ويحل أتلتيكو ضيفا على ليفانتي الأربعاء في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الثانية بالمسابقة ثم يستضيف نفس الفريق يوم السبت المقبل في مباراتهما الثانية بالمسابقة هذا الموسم.


العربية

شاهد أيضاً

غيابات لاعبينا كانت أكثر من الباطن

أوضح يوسف المناعي، مدرب نادي القادسية، أن غيابات فريقه كانت أكثر من الباطن الذي انتشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *