الرئيسية / أخبار الرياضة / مبلغ انتقال المدرب مرهون بشروط

مبلغ انتقال المدرب مرهون بشروط

كشف فولكر شتروت وكيل مدرب كرة القدم الألماني الشهير، يوليان ناغلسمان، قيمة صفقة انتقاله إلى بايرن ميونخ والمقدرة بـ 25 مليون يورو مرهونة بشروط.

وفي تصريحات لمحطة “شبورت 1″ الرياضية، قال شتروت يوم الأحد إن ” الـ 25 مليون يورو تتطلب في المقابل حدوث الكثير جدا”.

يشار إلى أن من المنتظر أن ينتقل ناغلسمان، المدير الفني الحالي لنادي لايبزيغ، إلى نادي بايرن ميونخ في الصيف المقبل، وقد أثارت قيمة الصفقة ضجة كبيرة نظرا لأنها تعتبر قيمة قياسية في سوق انتقالات المدربين، وكانت تكهنات أُثِيْرَت سابقا قدرت قيمة الصفقة بـ 30 مليون يورو.

وكان رئيس نادي لايبزيغ، أوليفر مينتسلاف، قال :” لن نسمح برحيله مقابل 23 مليون يورو”.

ومن المقرر أن يبلغ راتب ناغلسمان، وفقا لما يشاع، قرابة 15 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت قد ترفع الراتب ليصل إلى 25 مليون يورو، وهذه ليست قيمة قياسية في الدوري الألماني وحده، وكانت أعلى قيمة لانتقال مدرب في الدوري الألماني حتى الآن هي صفقة انتقال ادي هوتر من اينتراخت فرانكفورت إلى بوروسيا مونشنغلادباخ بـ 7.5 مليون يورو.

وكانت صفقة انتقال اندري فيلاس بواش من بورتو إلى تشيلسي قبل عشر سنوات (15 مليون يورو) هي الأعلى على المستوى الدولي آنذاك.

وفي إشارة إلى مدة عقد ناغلسمان الموقع مع بايرن لمدة خمسة أعوام، قال شتروت:” في حال مبلغ كهذا لا يمكن التفاوض على عقد لمدة سنتين”.

ورفض شتروت الحديث عن خرق ناغلسمان لعقده مع لايبزيغ والذي كان مفترضا أن يستمر حتى 2023، وقال ” هذا الكلام له وقع الجريمة” لافتا إلى أن ناغلسمان أبلغ لايبزيغ برغبته في الرحيل ” ولا أنا ولا يوليان ناغلسمان ولا شريكي ساشا بريزه اقتحمنا النادي بكلاشينكوف وقلنا: حان موعد الانصراف الآن”.


العربية

شاهد أيضاً

وست هام وليفربول يدخلان صراع “الأبطال”

مع تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وحسم مراكز الهبوط الثلاثة، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *