الرئيسية / أخبار الرياضة / روما يقع ضحية لصحوة كالياري

روما يقع ضحية لصحوة كالياري

واصل كالياري صحوته في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، إثر فوزه المثير 3 – 2 على ضيفه روما يوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

وبادر كالياري بهدف مبكر حمل توقيع اليوناني تشارالامبوس ليكوغيانيس في الدقيقة الرابعة، لكن كارليس بيريز أحرز هدف التعادل لروما في الدقيقة 27، وأعاد الروماني رازفان مارين التقدم لكالياري بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 57، أعقبه البرازيلي جواو بيديو بالهدف الثالث في الدقيقة 64.

وأشعل روما المباراة من جديد، بعدما سجل لاعبه فيدريكو فازيو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 69، ليحاول فريق العاصمة الإيطالية خطف هدف التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى.

وارتفع رصيد كالياري، الذي واصل هروبه من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، إلى 31 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف أمام مراكز الهبوط.

وفي المقابل، تجمد رصيد روما، الذي حصد نقطة وحيدة في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، عند 55 نقطة في المركز السابع، بفارق ثلاث نقاط خلف لاتسيو، صاحب المركز السادس، الذي يصعد بصاحبه للدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.


العربية

شاهد أيضاً

موسكو تغلق منطقة المشجعين بسبب تزايد إصابات كورونا

أعلن سيرجي سوبيانين عمدة العاصمة الروسية موسكو يوم الجمعة، إغلاق منطقة المشجعين بالمدينة، خلال كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *