الرئيسية / أخبار الرياضة / هزيمة مدوية للهلال أمام استقلول الطاجيكي

هزيمة مدوية للهلال أمام استقلول الطاجيكي

فجّر استقلول دوشنبه الطاجيكي مفاجأة من العيار بعدما اكتسح الهلال السعودي 4-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض يوم السبت، في حين حقق شباب الاهلي الاماراتي فوزه الأول بالمسابقة على حساب نظيره أجمك الأوزبكي 3-1، في المرحلة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض فجّر استقلول دوشنبه الطاجيكي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما اكتسح الهلال السعودي 4-1 ليخطف صدارة المجموعة.

وبدأ الهلال المباراة بضغط هلالي كاد أن يثمر عن هدف السبق حينما سدد لاعبه هتّان باهبري كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت العارضة.

وواصل الهلال هجومه وتمكن مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز من تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 24 بعدما حول عرضية زميله محمد البريك برأسه لتستقر في شباك الحارس الطاجيكي.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول كثّف استقلول هجومه ونجح مهاجمه مانوشخر دزاليلوف بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 39 بعدما أكمل تمريرة زميله أليشر بقدمه في شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وواصل استقلول هجومه وتمكن مهاجمه دزاليلوف من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 44 بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الهلال.

وفي الشوط الثاني واصل استقلول هجومه وتمكن لاعبه مانوشهر سافاروف من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 49 بعدما سدد كرةً ذكية خادعت الحارس عبدالله المعيوف لتستقر في الشباك.

وكثّف الضيوف هجومهم وتمكن اللاعب سافاروف من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 53 بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله روستام سويروف ليسدد الكرة قوية سكنت شباك المعيوف.

وعلى ستاد الملك فهد الدولي بالرياض حقق شباب الأهلي الاماراتي فوزه الاول على حساب أجمك الأوزبكي 3-1.

وسجّل أهداف شباب الاهلي حارب سهيل عند الدقيقة 3 والبرازيلي كارلوس إدواردو عند الدقيقة 11 وأحمد الهاشمي عند الدقيقة 30، وسجّل هدف أجمك الوحيد لاعبه جادوييف عند الدقيقة 14.

وبهذه النتائج يتصدر استقلول دوشنبه الطاجيكي الترتيب برصيد 7 نقاط وبفارق الاهداف عن الهلال، ويحتل شباب الأهلي الاماراتي المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن أجمك الأوزبكي صاحب المركز الرابع.


العربية

شاهد أيضاً

موسكو تغلق منطقة المشجعين بسبب تزايد إصابات كورونا

أعلن سيرجي سوبيانين عمدة العاصمة الروسية موسكو يوم الجمعة، إغلاق منطقة المشجعين بالمدينة، خلال كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *