الرئيسية / أخبار الرياضة / الهلال يبحث عن التأهل المبكر عبر بوابة استقلول الطاجيكي

الهلال يبحث عن التأهل المبكر عبر بوابة استقلول الطاجيكي

يسعى الهلال لحجز مقعده في الدور ثمن النهائي للمسابقة حينما يواجه نظيره استقلول دوشنبه الطاجيكي على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في حين يلتقي شباب الأهلي أمام أجمك الأوزبكي في المرحلة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، يوم السبت.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، يسعى الهلال إلى مواصلة انتصاراته وحجز مقعده في الدور ثمن النهائي حينما يواجه استقلول الطاجيكي.

وحقق الهلال فوزين متتاليين في المرحلتين السابقتين عزز بهما صدارته للمجموعة، حيث نجح بتعويض تعادله المفاجئ أمام أجمك الأوزبكي في المرحلة الأولى.

ويبحث الهلال عن فوزٍ يؤهله للدور ثمن النهائي مبكراً حيث إن انتصاره على استقلول وخسارة أجمك أمام شباب الأهلي ستجعله أول المتأهلين للدور الثاني.

وحسم الهلال مباراته السابقة أمام استقلول الطاجيكي بفوزه 3-1 في اللقاء الذي شهد تألق لاعبه هتّان باهبري الذي سجّل هدفين وصنع هدفا لزميله المدافع علي البليهي ليرفع رصيده إلى 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن أجمك واستقلول.

وفي المقابل يتطلع استقلول الأوزبكي لبعثرة أوراق المجموعة من خلال تحقيق فوزٍ سيكون صعب للغاية يجعل حظوظ الفرق الأربعة متساوية في خطف بطاقة التأهل.

وعلى ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض يلتقي شباب الأهلي الجريح أمام أجمك الأوزبكي.

وأصبحت حظوظ شباب الأهلي صعبة للغاية للتأهل للدور الثاني خاصة بعد مستوياته المتواضعة في مبارياته السابقة عقب تعادله أمام استقلول وخسارته أمام الهلال وأجمك ليتذيل الترتيب برصيد نقطة.

وفي المقابل يطمح أجمك الاوزبكي لمواصلة أداه المميز في مشاركته التاريخية الأولى في دور المجموعات الآسيوي حيث تعادل أمام الهلال 2-2 وفاز على شباب الاهلي وخسر أمام استقلول الاوزبكي ليبقى في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.


العربية

شاهد أيضاً

منتخب الكونغو يعلن تعاقده مع كوبر

أعلن اتحاد الكونغو الديمقراطية لكرة القدم يوم الجمعة تعيين هيكتور كوبر مدربا جديدا للمنتخب. وهذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *