الرئيسية / منوعات / مغني راب يطور “كمامة ذكية” بمواصفات تقنية عالية (شاهد)

مغني راب يطور “كمامة ذكية” بمواصفات تقنية عالية (شاهد)

أنتج مغني الراب “ويل آي ام”، بالتعاون مع إحدى الشركات التكنولوجية، “كمامة ذكية” عالية التقنية، مدعمة بـ”البلوتوث” وسماعات رأس مانعة للضوضاء، ومراوح مزدوجة السرعة، وغيرها من الميزات العصرية.

 

وصمم “ويل آي ام” قناع “XUPERMASK” بالتعاون مع “هونيويل” وخوسي فيرنانديز، وهو مصمم بدلات مركبة “سبيس إكس” التابعة لإيلون ماسك، بحسب ما ذكرته شبكة “سي أن أن” الأمريكية.

 

وتبلغ قيمة “الكمامة” التي تتميز باتصال بلوتوث، وأضواء LED، وتقنية إلغاء الضوضاء الصوتية وميكروفون، و7 ساعات من عمر البطارية، ونظام إرساء سماعة الأذن المغناطيسي، 299 دولارا فقط.

 

ويضاف إلى ذلك، مراوح مزدوجة ثلاثية السرعات، وفلاتر ذات كفاءة عالية لجسيمات الهواء، وهي نوع من منقيات الهواء الميكانيكية، تميز الكمامة، كما تأتي الكمامة أيضاً مع أحزمة أطواق للتعديل.

 

كما يمكن من خلال “الكمامة” تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات الهاتفية.

 

يشار إلى أن مغني الراب طوال السنوات الماضية، قد أضاف العديد من العناوين التقنية لسيرته الذاتية، وقد استثمر في “تسلا” و”بيتس إليكترونيكس”، وأصبح مديراً للابتكار في “إنتيل”.

وقال معني الراب، لصحيفة نيويورك تايمز: “انتشر السارس في اليابان وجنوب شرق آسيا، وتغلبوا عليه، وما زالوا يرتدون الكمامات”.

 

 

 



عربي21

شاهد أيضاً

مسلسل سعودي على القناة الرسمية يستهزئ بالحوثيين (شاهد)

سخر المسلسل السعودي “باركود”، الذي يعرض على القناة السعودية الرسمية من الحوثيين وقدراتهم الحربية.   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *