الرئيسية / منوعات / حليمة بولند تعلق على جدل جديد بخصوص العلاقة مع القذافي

حليمة بولند تعلق على جدل جديد بخصوص العلاقة مع القذافي

عادت من جديد لمواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإعلامية، قصة ما يشاع ويروج عن زواج مفترض للإعلامية الكويتية حليمة بولند من الراحل معمر القذافي.

 

وردت بولند على ما أعيد طرحه مرارا بنفي صدقية صورة يجري تداولها وأحاديث عن وثيقة زواج وأموال حولت لرصيدها بوصفها “بدل المؤخر والمقدم لزواجها المزعوم من القذافي”.

 

ونشرت حليمة صورة لها برفقة القذافي وهي عبارة عن خبر مقتطع من إحدى الصحف، يقول: “حليمة بولند تقدم وثيقتي زواج وطلاق من الرئيس المخلوع معمر القذافي وتؤكد أن المالية إلى حساباتها سببها هو مقدم زواجها وموخر طلاقها”، وعلقت حليمة بالقول: “كل الناس تمنشني على هذا الخبر، وردي على هو أنه خبر كاذب ولا أساس له من الصحة ابدا”.

 

وأضافت: “رحم الله ملك ملوك أفريقيا القائد معمر القذافي واسكنه فسيح جناته” موجهة التحية لجمهور الليبي الذي وصفته بالغالي.

وكانت بولند ردت في إحدى المقابلات التلفزيونية على العلاقة التي كانت تجمعها بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، مشيرةً إلى أنه كان يتابع الفوازير التي كانت تقدمها سابقاً ومتعلق بها كثيراً، كاشفة أنه كان كريما وحنونا معها.

 

اقرأ أيضا : حليمة بولند عن لقائها بالقذافي: كان حنونا معي (فيديو)

 

 

وكانت بولند علقت قبل سنوات على ذات الصورة المستخدمة والرائجة بمواقع التواصل والتي تجمعها بالقذافي مسيرة لمناسبة الصورة .

 



عربي21

شاهد أيضاً

ارتفاع ضحايا الزلزال في إندونيسيا إلى 56 قتيلا و800 جريح

أعلنت السلطات الإندونيسية، الأحد، عن ارتفاع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب جزيرة سيليبس إلى 56 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *