الرئيسية / منوعات / هذه حقيقة “يعقوب” الذي سرق منزل الكرد بالقدس المحتلة

هذه حقيقة “يعقوب” الذي سرق منزل الكرد بالقدس المحتلة

كشف تحقيق لموقع “غراي زون” الأمريكي، حقيقة مستوطن يُدعى يعقوب ظهر في مقطع فيديو مع الناشطة المقدسية منى الكرد بعد استيلائه على منزلها بالقوة يقول لها: “إذا لم أسرقه فسيأتي شخص آخر لسرقته”.

 

وقال الموقع، إن “يعقوب” هو اسم منتحل للهروب من العدالة في الولايات المتحدة، واسمه الحقيقي هو جاستن فاوتشي.

 

وأوضح “غراي زون”، أن فاوتشي فنان أمريكي محتال، من لونغ آيلاند، مدان فدراليا منذ 2003 بالتآمر  للاحتيال التجاري على حكومة الولايات المتحدة، ومن المحتمل أن يكون قد قضى فترة في السجن.

 

وفقاً لقاعدة بيانات مدرسته، فإن جاستن فاوتشي تخرج من مدرسة إيست ميدو الثانوية في لونغ آيلاند في ماساتشوستس عام 1997، ثم تخرج من جامعة برانديز في عام 2002.

 

وفي عام 2003، تورط فاوتشي في عمليات احتيال في “الفوركس”، واتهم مرات عديدة بالتآمر والاحتيال على حكومة الولايات المتحدة.

ولا يُعرف الكثير عن فاوتشي في الفترة ما بين 2003 و2009 فمن المرجح أن يكون قد أمضى هذا الوقت في السجن. حيث انتقل فاوتشي بمساعدة منظمة المستوطنين الأمريكية ومؤسسة نحلات شمعون الدولية إلى منزل نبيل الكرد وعائلته في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

 

 

 

 

ووفقا لوسائل إعلام فلسطينية، فقد وجه فاوتشي دعما كبيرا للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب. وكما كان واضحا أن الرئيس الأمريكي السابق كان متحمسا لتكثيف رقعة اليهود على الأراضي الفلسطينية ودعم المستوطنين أمثال فاوتشي.

 

كما شجب فاوتشي حالات الحظر الشامل والإغلاق والتطعيمات ضد فيروس كورونا، الأمر الذي كان قد تبناه من قبله الرئيس الأمريكي السابق رغم معارضة الكثير من أعضاء الكونغرس آنذاك.

 



عربي21

شاهد أيضاً

أمطار غير معهودة وندرس الأسباب المناخية لها

وصف المركز الوطني للأرصاد الجوية في السعودية الأمطار الرعدية التي شهدتها منطقة الرياض أمس بـ”الملفتة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *