سلافة معمار: خلافي مع نادين نجيم وسيرين عبد النور تحوّل إلى قضيّة عنصرية

أطلت الممثلة السورية سلافة معمار ضيفة في برنامج مجموعة إنسان مع علي العلياني ، وتحدثت عن بعض جوانب حياتها، وأبرز ما تغير في شخصيتها، حيث بينت أنّها تخلصت من التسرّع في حياتها، وبأنّها تحبّ الغناء، وتعمل على عودة قريبة لعالم السينما، كما تطرّقت في حديثها إلى ذكر الممثلين السوريين بالدراما المصرية، مؤكدة على أنّ هناك تجارب ناجحة، معتبرة أنّ كندة علوش هي الأفضل بتمثيل الدراما المصرية بالإضافة لـ باسل خياط وهناك تجارب عدة للسوريين في الدراما المصرية.
وأشارت “معمار” بأنّ التحدي المقبل سيكون باستمراريتها وبأن تقدّم بالدراما عملًا شخصيًّا من خلال رؤيتها الخاصة.


“معمار” توضح أسباب الخلاف مع نادين نجيم :

سلافة معمار
سلافة معمار


سلافة معمار تحدّثت عن خلافها مع نادين نجيم على خلفية تصريح لها، وأوضحت “معمار” بأنّ نادين لم تكن تعلم وقتها ماذا كان مكتوبًا بالصحافة، وكان هناك ثمة تضخيم للموضوع، رغم أنه مهني وعادي جدًا إلا أنه أصبح قضية عنصرية. وكان تصريح لسلافة في مجلة “سيدتي يدور حول أنّ الممثلات اللبنانيات جميلات ولكنهنّ لسن موهوبات..
كما ردت “معمار” على تعليق الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور والتي حلت _هي أيضًا_ ضيفة على البرنامج في وقت سابق، مصححة لزميلتها في المهنة بأنها تعيش في سورية وليس في لبنان كما صرحت بذلك سيرين التي رفضت في الحلقة تصديق أنّ سلافة قللت من حجم موهبة اللبنانيات.
وتمنت “معمار” ول كان رد “سيرين” كذلك منذ عام 2014، موضحة بأنه لا يوجد خلاف بينهما.

عن wissamalarab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!