الرئيسية / منوعات / حزن دائم يرافق أصالة نصري

حزن دائم يرافق أصالة نصري

طرحت النجمة أصالة نصري أغنيتها الجديدة “كلمة عادية” عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً، حيث وصلت نسبة استماع الأغنية إلى أكثر من 100 ألف مشاهدة في يوم واحد من طرح الأغنية، ما جعلها تفكر في تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.

ومن خلال نواعم نكشف كواليس خاصة بصلح أصالة الأخير مع شقيقتها ريم نصري وعن سبب حزنها خلال العيد.

صلح عائلي

رغم أن أصالة معروفة بحبّها الشديد لعائلتها، ثارت بينها وبين شقيقتها الأصغر ريم نصري بعض الخلافات خلال الفترة الماضية واستمرت لما يزيد عن سبعة أعوام؛ وهو ما جعل العلاقة بينهما متوترة كثيراً.
وعلمت نواعم أنها وشقيقتها جمعتهما جلسة صلح نهاية شهر رمضان، وعادت العلاقات الأسرية بينهما مجدّداً؛ وهو ما أكدته مصادر مقربة من أصالة، مشيرةً إلى أن الخلافات العائلية شيء طبيعي ولكن حب أصالة لأهلها وأسرتها أقوى من أيّ خلافات عابرة.

حزن دائم

وقد تعرّضت أصالة لموقف محرج أثناء غنائها لسوريا على خشبة مسرح أوبرا دبي حيث لم تتمالك دموعها وظلت تبكي كثيراً؛ وهو الشيء الذي اعتذرت منه لجمهورها، مؤكدة أن علاقتها بشعب سوريا هو سبب حزنها الدائم، فهناك بعض الناس لم يتفهّموا موقفها وشعورها بعيداً عن وطنها وهو ما يجعلها حزينة كلما تذكرت أن أهل وطنها غير داعمين لها بالشكل الكافي كبقية شعوب الدول العربية.

رياضة مفضّلة

وتحرص أصالة على ممارسة اليوغا بانتظام، وهي تعتبرها رياضتها المفضّلة حالياً، وذلك على يد إحدى المدرّبات المصريات للحفاظ على صحتها وترافقها ابنتها الوحيدة شام في دورات التدريب الخاصة التي تحصل عليها داخل إحدى اكبر صالات الجيم في القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!