الرئيسية / منوعات / تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة بطل مسلسل “نمر بن عدوان” عن سن لم تتجاوز الـ48 عاما

تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة بطل مسلسل “نمر بن عدوان” عن سن لم تتجاوز الـ48 عاما

كشف أحد المقربين من الممثل الأردني الراحل ياسر المصري، عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له مساء أمس الخمیس 23 أغسطس /آب 2018 في الزرقاء وأودى بحياته عن عمر ناهز 48 عاما.

 

 

وقال المصدر، إن المصري كان في زيارة لعائلة شقيقه في منطقة ضاحية مكة بمحافظة الزرقاء، وأثناء عودته إلى منزله شاھد حافلة صغيرة معطلة لجار شقیقه، فترجل من مركبته وعرض المساعدة، وصعد إلى الحافلة في محاولة لتشغيلها لكنه فقد السيطرة عليها واصطدم بسور.

 

وتم نقل المصري وشخص آخر إلى مستشفى جبل الزيتون، حيث فارق الحياة متأثرا بإصابته.

 

من جهته أعلن مصدر أمني أردني، أن الحادث وقع في حوالي الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الأردن غربي العاصمة عمان.

وأشار إلى أن الحادث وقع بين مركبة خصوصي كانت متوقفة من دون سائق باص خصوصي، حيث نتج عن الحادث وفاة الممثل الأردني، وإصابة شخص آخر حالته بليغة.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي آخر ما كتبه الفنان الراحل قبل ساعات من رحيله عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، وقال فيه معلقا على منشور صديقه المخرج الأردني فايز دعيبس “اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا”.

ياسرالمصري من مواليد الكويت 22 نوفمبر 1970 درس العلوم الموسيقية تحصل على الدبلوم من الأكاديمية الأردنية للموسيقى، وهو عضو في نقابة الفنانين الأردنيين.

 

وبدأت شهرة الفنان الأردني في الاتساع على نطاق أكبر بعد أداءه المُتقن لدور البطولة المُطلقة الأول له في مُسلسل “نمر بن عدوان”، الذي لاقى شُهرة واسعة في العالم العربي، وأدى فيه المصري دور أمير شعراء البادية.

 

وكان تجربته الفنية في الجزء الثاني من مسلسل “الجماعة” الذي جسد فيه دور الزعيم المصري جمال عبد الناصر، أحد أبرز المحطات الفنية التي نجح في ترك بصمته عليها.

 

وشارك ياسر بعذ ذلك في عشرات المسلسلات العربية والأردنية بينها: “ذي قار” و”زمان الوصل” و”دعاة على أبواب جهنم” و”الفرداوي” و”الطوفان” و”رجال الحسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!