احتجاج مغربي على التحكيم بدوري أبطال أفريقيا

رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم يوجه دعوة خاصة لكل من رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي ورئيس دائرة التحكيم بالفيفا، لحضور إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اعتراض على الحكم المصري جهاد جريشة

الرباط – أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم أنه تقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الأفريقي للعبة بحق الحكم المصري جهاد جريشة، على خلفية أدائه في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي حامل اللقب.

وانتهت المباراة التي أقيمت الجمعة على ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط، بالتعادل 1-1، لكنها شهدت احتجاجات على أرض الملعب من لاعبي الفريق المضيف، لاسيما على خلفية إلغاء هدف لهم في أواخر الشوط الأول بداعي وجود لمسة يد، وذلك بعد الاحتكام إلى تقنية المساعدة بالفيديو “في أيه آر”.

وأكد الاتحاد المغربي في بيان أنه بعث برسالة إلى الاتحاد الأفريقي احتج “من خلالها على الحكم المصري جهاد جريشة الذي قاد المباراة (..) بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي.

وفي سياق متصل وجه رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، دعوة خاصة لكل من بييرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، وماسيمو بوساكا رئيس دائرة التحكيم بالفيفا، لحضور إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب شهدت جدلا تحكيميا على خلفية قرارات جريشة، الذي انتقد بشدة بعد نهاية اللقاء، الذي شهد إشهاره لعدد كبير من البطاقات الصفراء.

عن wissamalarab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!